سنتحدث اليوم عن طريقة تحميل لعبة جاتا GTA IV او كما يطلق عليها جاتا 4 GTA وطريقة تثبيتها ولعبها واهم المميزات والعيوب ان وجد واقل المواصفات لتشغيل اللعبه وكل شيئ .

تحميل لعبة جاتا IV

معلومات عن لعبة جاتا GTA IV


تعتبر لعبة جاتا GTA IV لعبة رائعه جداً ومميزه وتعد واحده من احدث واقوي العاب الكمبيوتر المعروفه عالمياً والتى انتشرت فى الاسواق بعام 2016 العالم الماضي وقد حصلت اللعبه على اعجاب الكثيرين من جميع البلاد حول العالم واصبحت واحده من اقوي واهم العاب الحروب والقتال الجميله جداً والتى تفوقت على العديد من الالعاب الاخري المنافسه وحصلت على شهره كبيره جداً تخطت اقوي الالعاب واستطاعت ان تحتل مرتبه عاليه جداً فى اقوى العاب القتال والحروب الشديده الواقعيه والاقرب كثيراً الى الحقيقه .

GTA IV

عند تحميل لعبة GTA IV والبدأ فى لعبها فستصبح من اقوي واهم الالعاب التى لعبتها على جهازك الكمبيوتر ولن تستطيع الاستغناء عنها اطلاقاً فهى لعبة رائعه ومسليه كثيراً فلن تمل منها ابداً كباقي الالعاب الاخري لما تحتويه اللعبه من العديد من المهمات المتنوعه فيوجد منها السهل وايضاً يوجد الصعب وتكون دائماً المهمات مليئه بالمغامرات الرائعه والمليئه بالاثره والتشويق والتى تجذب اليها الجميع .

معلومات عن شركة روكستار Rockstar


حيث تعتبر لعبة جاتا 2016 واحده من اروع ما انتجت الشركه العالميه الشهيره جداً روكستار Rockstar والتى انتجت العديد من الالعاب المعروفه والتى تعد من أقوي وأفضل الالعاب التى حصلت على شهره واسعه جداً واحبها الكثيرون كما قامت شركة روكستار Rockstar بأنتاج اهم واقوي سلسله العاب حتي الان سلسله Grand Theft Auto والتى تدعي GTA كما يطلق عليها لعبة حرامي السيارات .

تحميل GTA IV

لعبة جاتا 2016 GTA تمت اصدارها اول مره عام 1997 واصبحت اقوى لعبة دراميه حربيه مليئه بالمغامرات والقتال فى مطاردة الاعداء والشرطه فى الشوارع والطرقات وانهاء المهمات بسرعه شديده كما اعتادت الشركه على اصدار اصدارات جديدة معدله بأحدث واقوي الاضافات بين العام والعام الاخر وقامت بأصدار اكثر من 5 اصدارات من لعبة جاتا GTA حتي الان وفى تطور مستمر دائماً لاضافات السيارات والشخصيات ومنظر الشوارع الواقعي جداً والقريب من الحقيقى وطريقة اللعب فهي حقاً العاب ممتازه واكثر من رائعه .

مميزات لعبة GTA IV


تتميز لعبة GTA IV بالكثير من المميزات الرائعه جداً والمحبوبه من جمهور اللعبه والتى ابقتها ضمن افضل واقوي العاب الاكشن والمغامرات حيث تعتبر اهم مميزات اللعبه ...

لعبة جاتا 2016

  1. تتمتع اللعبة بجوده عاليه جداً من الصور والرسومات المتحركه تحمل الكثير من التفاصيل الدقيقه بخاصية اتش دي HD لتشعر وكأنك داخل مغامرات حقيقيه اقرب كثيراً الى الواقع .
  2. اللعبة تحتوي علي تحديثات رائعة جداً ومميزه لاشكال الشوارع والطروقات والاشجار والطيور والمنازل والمحلات والسيارات والملابس والموتسكلات وكل شيئ باللعبه محدث وجديد .
  3. فى لعبة GTA IV يكون لك التحكم الكامل بكل شيئ فى اللعبه بداية من تغيير الملابس واختيار الشخصيات حتى قيادة السيارات واستخدام الاسلحه النارية بأحترافيه كبيره .
  4. تحتوي لعبة جاتا IV علي مهمات جديدة رائعه ومسليه وكل مهمه مختلفه تماماً عن الاخري حتى تقوم بكسب الكثير من الاموال التى يمكنك من خلالها شراء الاسلحه واحدث السيارات المزهله .
  5. يمكنك لعب لعبة جاتا IV اون لاين مع اصدقائك على الانترنت مباشراً كما يمكنك التعرف على العديد من الاصدقاء الاجانب من جميع انحاء العالم والبدأ فى انجاز المهمات العديدة معاً .
Download GTA 4 Free

كما يوجد الكثير من المميزات المهمه والجديده والتى سوف تتعرف عليها بنفسك عند تحميل وتثبيت اللعبه وتشغيلها . يمكنك الان وبكل سهوله تحميل اللعبة الرائعه والمحبوبة والتى يطلب الجميع تحميلها فيمكنك الحصول عليها الان وبطريقه سهله وبسيطه جداً مجانا بدون اى مشاكل فقم الان علي تحميل لعبة GTA IV على الكمبيوتر برابط واحد وبحجم صغير جداً مجانا واستمتع بكل مغامرات اللعبة الرائعه والمليئه بالاثاره والتشويق وتحدي اصدقائك فى انجاز المهمات وكن الافضل دائماً .


فيديو من داخل لعبة جاتا GTA IV




متطلبات تشغيل لعبة GTA IV


Windows : 10 , 8 , 8.1 , 7 , vista
CPU : Dual core processor
Ram : 2 GB
Video Card : 512 MB
Hard Drive : 18 GB

تحميل لعبة جاتا GTA IV للكمبيوتر مجانا



او



ضع تعليقك
( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

2 التعليقات

Write التعليقات
Lily
المشرف
24 يناير 2020 في 9:59 م حذف

Your article is extraordinarily smart. I love to browse your diary's posts every day and that I got vast facilitate from your blog and developed a replacement app club factory india online shopping you'll check.Thanks for the wonderful diary.

رد
avatar
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)